سباستيان هالر: كان لينا عقيدة الفوز وإيمان قوي بأنفسنا 

تاريخ النشر: 12/02/2024
16
منذ 7 شهور
كوت ديفوار

كشف الهداف المميز لمنتخب كوت ديفوار سباستيان هالر أن الأمور صارت على أفضل ما يرام في بطولة أمم إفريقيا التي احتضنها بلاده.

وقال هالر بعد المباراة النهائية أمام نيجيريا وتسجيله :"التتويج جاء كمكافأة على ثقة اللاعبين في أنفسهم".

اقرأ أيضا

فيديو| كوت ديفوار ونيجيريا.. أهداف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023

تشكيل كوت ديفوار ضد نيجيريا.. كيسيه في الوسط وهالر يقود الهجوم

وتابع هداف كوت ديفوار: "كان لدينا عقيدة الفوز، والشى الجميل هو الإيماننا بأنفسنا وإسعاد جماهيرنا الكبيرة الوفية".

توج منتخب كوت ديفوار بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالث في تاريخه عقب الفوز على نيجريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في المباراة النهائية للنسخة رقم 34 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

حاول منتخب كوت ديفوار خطف الأسبقية، في الدقيقة 20 عن طريق سيمون أدينجرا الذى أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها نديكا برأسية من على القائم الثاني ثم تابعها ماكس جرادل بتسديدة مقصية خلفية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 34 فرانك كيسي أرسل تمريرة رائعة للاعب سيمون أدينجرا داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة ولكن تصدى لها حارس نيجيريا ستانلي نوابيلي ببراعة ثم شتتها الدفاع لخارج الملعب.

وعكس مجربات اللقاء، في الدقيقة 38 خطف نيجيريا هدف التقدم حينما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت للاعب ويليام تروست الذي حولها برأسية قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 62 أرسل سيمون أدينجرا الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها كيسي برأسية من على القائم الثاني مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بـ8 دقائق، أرسل أيضا سيمون أدينجرا تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها هالر بتسديدة من على القائم الأول لتمر الكرة أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

حمل تطبيق كورابيا الآن